خبر فيديو | « هاتريك » ميسي يقود برشلونة لإكتساح لاكورونا

الساعة 08:42 م|18 يناير 2015

فلسطين اليوم

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا برباعية، يوم الأحد 18 يناير/كانون الثاني، في ختام منافسات الأسبوع الـ 19 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز الساحر ميسي ثلاثة أهداف متتالية « هاتريك » للفريق الكاتالوني في الدقائق (11 و 33 و 62)، بينما جاء الهدف الرابع بـ « نيران صديقة » في الدقيقة الـ 83 عندما اصطدمت الكرة بالبرازيلي سيدني دا سيلفا جونيور مدافع ديبورتيفو قبل أن تعانق شباك فريقه.

ورفع ليو « البرغوث » رصيده إلى 19 هدفا وقلص الفارق إلى 9 أهداف بينه وبين هداف الليغا غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم عام 2014، الذي سجل بدوره ثنائية لفريقه ريال مدريد في شباك مضيفه خيتافي من أصل الأهداف الثلاثة في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق من اليوم أيضا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق نقطة خلف المتصدر ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة، ويليهما في المركز الثالث فريق أتلتيكو مدريد الذي تغلب بدوره على فريق غرناطة بثنائية، ورفع رصيده إلى 41 نقطة. في حين تجمد رصيد ديبورتيفو عند 17 نقطة، وبقي في المرتبة الـ 16 في جدول ترتيب الليغا.