شريط الأخبار

لجة التكافل: تمدد التسجيل لمنحة اهالي الشهداء

02:18 - 18 تشرين أول / يناير 2015

thumb.php
thumb.php

فلسطين اليوم - غزة

مع تصاعد صعوبة الوضع الإنساني لأبناء شعبنا في القطاع الحبيب وحرصا منها على خدمة اكبر قطاع ممكن منهم اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي تعلم بانها مستمرة في عملية جمع بيانات اسر شهداء العدوان الأخير على قطاع غزة 2014 من خلال متطوعين اللجنة في كافة مناطق القطاع  من اجل تنفيذ مشروع مساعدة اسر الشهداء الممول من دولة الإمارات وبدعم مباشر من رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان وسمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان  ولي العهد .

وحرصا منها على ان تشمل المنحة كافة الأسر التي تنطبق عليهم شروط ومواصفات المنحة مددت اللجنة فترة جمع البيانات لعدة أيام أخرى داعية المواطنين لسرعة تسجيل بياناتهم لدى المتطوعين في المحافظات .

أشارت اللجنة بان عملية التسجيل هي المرحلة الأولى من عملية الحصول على المنحة داعية المسجلين لهذه المنحة استيفاء متطلبات الحصول عليها من خلال الحرص على استيفاء كافة الأوراق الرسمية والقانونية اللازمة لإثبات استحقاق المستفيد من المنحة.

وأوضحت اللجنة بان الأوراق اللازمة هي شهادة الوفاة وإشعار الوفاة وحكم قضائي نهائي للورثة أو حكم ولاية أو وصايا داعية المواطنين الذين لديهم خلافات في استحقاقات الوراثة لسرعة تسوية أوضاعهم لضمان حصولهم على هذه المنحة حيث ان اللجنة لن تعطي المنحة لأي جهة لديها نزعات مع أطراف أخرى على هذه المنحة .

وشددت اللجنة على استمرارها في السعي من اجل خدمة أبناء شعبنا وبمشروعات على نفس المستوى والضخامة التي عودت أبناء شعبنا عليها من حيث القيمة والنوعية واستهداف قطاعات وشرائح كاملة من المتضررين.

انشر عبر