شريط الأخبار

العمل النسائي بشرق غزة يكرم جمعية اقرأ الخيرية

02:00 - 18 حزيران / يناير 2015

العمل النسائي
العمل النسائي

فلسطين اليوم - غزة

كرمت دائرة العمل النسائي شرق غزة جمعية اقرأ الخيرية على الشرف الاحتفال بذكري مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي نظمته الدائرة في مسجد الفضيلة بحي الزيتون شرق غزة.

وحضر الاحتفال كلاً من مسئول جمعية اقرأ الشيخ أبو احمد حجاج والإخوة احمد المدهون وباسل مشتهى ،وأبو باسل مشتهي بالإضافة إلى مسئولة الإقليم أم سامر الحلو ومسئولات اللجان ومشرفات المناطق وحشد كبير من نساء الحي.

وقد تحدث الشيخ أبو احمد حجاج عن صفات وخصال سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" التي تكمن في التسامح والتراحم والتعاون على البر والتقوى وغيرها العديد من الصفات التي لا تحصى.

وطالب أبو احمد الأخوات بضرورة التمسك والالتزام بنهج نبينا محمد ودراسة سيرته العطرة التي تستنير بها القلوب والعقول، وأتباع سنته وتعليمها للأبناء والأجيال القادمة.

هذا وتخلل الاحتفال قراءة القران الكريم ومديح نبوي في ذكرى مولد سيد البشر محمد عليه أفضل الصلاة وتخلل الاحتفال أيضا مسابقة بين القارئين الشيخ احمد المدهون وباسم مشتهى حيث قاموا بتقليد أصوات المشايخ بقراءة القران الكريم وكان على الأخوات الحاضرات أن يعرفن من هو القارئ.

من جانبها رحبت الحلو بالحضور الكريم مثمنهً شكرها وتقديرها لجمعية اقرأ الخيرية على مشاركتها وتعاونها وترابطها مع دائرة العمل النسائي بكثير من الأنشطة الدينية والفعاليات الهادفة التي تساهم في نشر الدعوة الإسلامية وتعاليم آداب الإسلام الحنيف من خلال مراكز التحفيظ التي تشرف عليها الجمعية وهدفها إنشاء جيل قراني إيماني واعي مثقف يحمل هم القضية الفلسطينية يحرر المسجد الأقصى من دنس الاحتلال بإذن الله .

وفي الختام قدمت الدائرة درع شكر وتقدير للجمعية تأكيداً منها على جهودها الحثيثة في خدمة المجتمع ونشر الدعوة الإسلامية كما وتم توزيع الجوائز والهدايا علي النساء الحاضرات.

انشر عبر