شريط الأخبار

تنطلق يوم 26 الجاري

سحب قرعة كأس الشهيد عاهد زقوت التمهيدية لكرة القدم

04:22 - 18 تشرين أول / يناير 2015

مراسم إجراء قرعة كأس الشهيد عاهد زقوت
مراسم إجراء قرعة كأس الشهيد عاهد زقوت

فلسطين اليوم - غزة

سحبت، أمس، في مقر اتحاد الكرة، قرعة الدور التمهيدي الأول من بطولة كاس المحافظات الجنوبية لكرة القدم ” كأس الشهيد عاهد زقوت” التي تقرر انطلاقها في السادس العشرين من الشهر الجاري ، بمشاركة 30 نادياً يمثلون أندية الدرجتين الثانية والثالثة.

وجرت القرعة بحضور أمين عام الاتحاد المساعد محمد العمصي، وأعضاء لجنة المسابقات عماد التتري وعبد الحميد مهنا وزكريا الكفارنة.

ورحب محمد العمصي الأمين العام المساعد، بممثلي الأندية المشاركة في البطولة، معبراً عن سعادة الاتحاد ببدء الاجراءات الفعلية لانطلاق كاس القطاع بصيغته ورؤيته الجديدة.

وأكد العمصي أن انطلاق التصفيات لكأس فلسطين ستكون مقدمة وخير استعداد لانطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة في أقرب وقت ممكن، حيث سيعلن قريبا اتحاد الكرة رزنامة دوري الدرجتين الثانية والثالثة.

واشار إلى أن التصفيات التمهيدية للبطولة ستقام على ملاعب تل السلطان برفح، والمدينة الرياضية واستاد خان يونس، وملعب التفاح والنصيرات، حيث سيتأهل بعد انتهاء لقاءات الدورين التمهيديين الأول والثاني 8 أندية من تلك التصفيات للانضمام إلى أندية الدرجتين الممتازة وعددها 24 نادياً، ليكون العدد 32 نادياً، حيث ستجرى قرعة جديدة للكأس مع نهاية التصفيات التمهيدية.

وقام عماد التتري أمين سر لجنة المسابقات باجراء القرعة بعد اطلاع الحضور على اللائحة الداخلية.

وحسب قرعة البطولة ستجمع الأدوار التمهيدية :

معن وبيت حانون، الأقصى والمشتل، الشمس والتعاون، الوفاق والمصدر، فلسطين والمغراقة، اهلي البريج وجماعي رفح، اتحاد جباليا والعطاء، الرباط والترابط، اليرموك والجزيرة ، نماء والرضوان، الأمل وخدمات دير البلح، حطين واتحاد دير البلح، شباب المغازي والمجمع الاسلامي، الشوكة والعودة.

بينما تأهل فريقا التفاح والشافعي للدور الثاني مباشرة .

انشر عبر