شريط الأخبار

الحمدلله في غزة لحل أزمة الموظفين وتسريع الإعمار

06:43 - 14 حزيران / يناير 2015

رئيس الحكومة الفلسطيني رامي الحمدلله
رئيس الحكومة الفلسطيني رامي الحمدلله

فلسطين اليوم - غزة

أكد د. ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة وعضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير عن وعودات وتطمينات إيجابية تلقاها خلال لقاءٍ جمعه برئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدلله صباح اليوم الأربعاء لحل مشكلة أزمة الرواتب، وتنفيذ أتفاق الشاطئ، وتسريع عملية الإعمار.

وأوضح الوادية في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" ان رئيس الوزراء الحمدلله وعد بدراسة جميع الملفات العالقة في شطري الوطن، وأولها تنفيذ بنود اتفاق المصالحة الفلسطينية، مشيراً أنه أكد ان المواطن سيلمس تغيراً على ارض الواقع للأفضل.

وقال :"أبلغني ان الجولات والاتصالات الأخيرة كان لها نتائج إيجابية لصالح القضية الفلسطينية ككل، ونتائج إيجابية لصالح قطاع غزة على وجه الخصوص وتسريع ملف إعمارها".

وأضاف:"لمست خلال اللقاء مع رئيس الوزراء جدية مطلقة، وتصميم كبير لإنهاء الأزمات التي يعيشها المواطن الفلسطيني ولا سيما في قطاع غزة (..).

وحول قضية رواتب موظفي غزة واعتمادهم قال الوادية أن الحمدلله أبلغه أن الحكومة لن تقف عائقاً أمام رزق أحد من موظفي حكومة غزة السابقة، والقضية بانتظار اللجنة الموكلة لحل الموضوع"، مشيراً أن الحمدلله يبحث الملفات الخدماتية العالقة في القطاع.

ولفت أن الحمدلله طالب الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية بضرورة دعم كامل لحكومة الوفاق وذلك لتمكينها من عملها وبالتالي تقديم خدمات أفصل وحل لازمات غزة.

 وحول زيارته لقطاع غزة.. أكد الوادية أن الحمدلله سيزور قطاع غزة في القريب العاجل ، مشيراً أنه يرفض مبدأ كلمة زيارة "حيث لا زيارة لبلده والتي يعتبرها جزء عزيز على قلبه".

 

انشر عبر