شريط الأخبار

على مستوي قطاع غزة

"الرياضية العامة" .. تطلق بطولة دوري الشهيد يوسف درابيه

11:38 - 13 تموز / يناير 2015

أحد لقاءات دوري الشهيد يوسف درابيه
أحد لقاءات دوري الشهيد يوسف درابيه

فلسطين اليوم - غزة

أطلقت اللجنة الرياضية العامة بطولة دوري الشهيد  القائد الكشفي يوسف درابيه، وذلك على مستوى أقاليم قطاع غزة ، حيث بدأت مباريات البطولة مع مطلع العام الجاري 2015.

ويشارك في البطولة 8 فرق من مختلف مناطق قطاع غزة، وهي: "شمال غزة ، شرق غزة ، غرب غزة ، الوسطى ، شرق خانيونس ، غرب خانيونس ، رفح ، نادي القدس"

وحققت فرق شرق غزة ورفح ونادي القدس أول فوز لها في البطولة حيث جاءت على حساب فرق الشمال وغرب غزة وشرق خانيونس تواليا.

واكتسح شرق غزة نظيره الشمال بسداسة مقابل هدف وحيد على ملعب الشهداء الرياضي شمال غزة، تناوب على تسجيل سداسية الشرق أحمد ماهر مرزوق(3 أهداف) ومحمود عارضة (هدفين) وأمجد خزيق (هدف) ، وسجل للشمال محمد غنيم (هدف).

وتفوق فريق رفح على غرب غزة بنتيجة (7-2) على ملعب النادي الأهلي بغزة، سجل سباعية رفح  عمر شوقي (ثلاثة أهداف) أمير الحلو (هدفين) عمار أبو سبلة (هدف) عمر أبو جزر (هدف) ، وسجل لغرب غزة علاء فياض (هدفين).

وتمكن نادي القدس من الفوز على شرق خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب البيارة في حي الزيتون بغزة، وسجل ثلاثية القدس هاني أبو خضرة (هدفين) وعرفات ماضي (هدف) ، وسجل هدفي شرق خانيونس أحمد أبو الخير ومحمد أبو رزق.

وتستكمل مباريات الأسبوع الأول بلقاء الوسطى مع غرب خانيونس.

يشار إلى أن هذه البطولة تنظمها اللجنة الرياضية العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي على مستوى قطاع غزة، وتحمل إسم الشهيد يوسف درابيه  أحد أعضاء اللجنة الرياضية العامة وعضو قيادي في المجلس الأعلي لمجموعات الفارس الكشفية.

انشر عبر