شريط الأخبار

الطقس: أجواء غائمة جزئيا وأمطار الأربعاء والخميس

08:01 - 13 تشرين أول / يناير 2015

طقس
طقس

فلسطين اليوم - غزة

الطقس: أجواء غائمة جزئيا وأمطار الأربعاء والخميس

يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافياً الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل الصقيع .

وتوقعت أن يكون الجو، غدا الأربعاء، غائماً جزئياً وبارداً حيث لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع  الموج .

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً حيث ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع  الموج.

ويبقى الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً  الى غائم وبارداً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط  ارتفاع  الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع  الموج.

انشر عبر