شريط الأخبار

"هدى" تؤجل محاكمة نائب المراقب العام لـ"إخوان" الأردن

02:27 - 11 كانون أول / يناير 2015

زكي بني ارشيدة
زكي بني ارشيدة

فلسطين اليوم - وكالات


أجل تجدد تساقط الثلوج على العاصمة الأردنية عمان وباقي محافظات البلاد، جلسة محاكمة نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد التي كانت مقررة اليوم الأحد إلى أجل غير مسمى.

وقال المحامي عبد القادر الخطيب، عضو هيئة الدفاع عن بني ارشيد لوكالة "الأناضول"، إن قرار رئيس الوزراء عبد الله النسور بتمديد العطلة لمؤسسات الدولة، إثر تساقط الثلوج، أجلت جلسة محاكمة نائب المراقب العام لجماعة الإخوان التي كانت مقررة اليوم إلى أجل غير مسمى.

وأضاف الخطيب "ننتظر إعلامنا من قبل محكمة أمن الدولة (عسكرية) بموعد الجلسة الجديدة للمحاكمة للاستماع إلى الشهود الذين طلبت هيئة الدفاع إحضارهم".

ويحاكم بني أرشيد بتهمة "القيام بأعمال من شأنها تعريض المملكة لتعكير صلاتها وصفو علاقاتها بدولة أجنبية"، على خلفية نشره مقالاً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يهاجم فيه دولة الإمارات لإدراجها جماعة الإخوان على لائحتها لما تعتبره "منظمات إرهابية".

وكانت المحكمة قررت الأحد الماضي تأجيل جلسة محاكمة بني أرشيد إلى اليوم لاستكمال النظر بالقضية والاستماع لشهود الدفاع، قبل تأجيلها مجدداً إلى أجل غير مسمى بحكم العطلة اليوم.

 

انشر عبر