شريط الأخبار

لجنة التواصل تزور الشرطة الفلسطينية

02:25 - 11 تشرين أول / يناير 2015

لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي
لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري- اقليم شرق غزة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الأحد، الشرطة العامة وترأس الوفد الزائر مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية ومسئولة اللجنة شرقاً أم حسام اشتيوي وعدد من العاملات باللجنة.

وكان في الاستقبال مساعد مدير الشرطة للشرطة المتخصصة العميد زهير عبد الحميد شاهين ومدير العلاقات العامة العقيد عماد عرفات ديب.

ورحب شاهين بالوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة مؤكداً على اهمية مثل هذه الزيارة التي تعمل على دعم العلاقات وتوطيدها وتزيد من عملية التشبيك والتعاون بين الجهتين، وقدم ملخصاً عن طبيعة عمل الشرطة في متابعة وتلقى الشكاوي والبحث في القضايا، وأثنى شاهين على دور اللجنة في جميع المراحل وخاصة في المرحلة الاخيرة وعلى كافة الأصعدة.

ومن جانبها أكدت الوادية أن هذه الزيارة جاءت لدعم العلاقات الاجتماعية وتوطيد أواصر المحبة والصداقة بين المؤسستين، مثنيةً على دور الشرطة البارز في توفير الحماية والأمن والأمان للمواطنين قائلةً: "رغم الويلات والحروب إلا أنكم أثبتم جدارتكم وبذلتم الجهود الكثيفة لمساعدة المواطنين".

وتطرقت الوادية الى الحديث عن دور الشرطة في توفير المساكن والبيوت وخاصة للبيوت المدمرة، بالإضافة الى اهمية تخفيض أسعار البيوت المستأجرة وذلك في ظروف المنخفض الجوي والأمطار الغزيرة التي هلت في البلاد.

وفي الختام قدمت اللجنة درع محبة ووفاء للشرطة تأكيداً منها على جهودها الحثيثة في خدمة أبناء الوطن.

انشر عبر