شريط الأخبار

"أطفال غزة" يبكون لجنة ارب جود تلنت

08:59 - 11 حزيران / يناير 2015

اطفال غزة
اطفال غزة

فلسطين اليوم - (mbc)

تحقق حلم فرقة "التخت الشرقي" بعد اجتيازهم مسافات طويلة وعوائق كبيرة من معابر غزة الى مطار القاهرة وصولا الى مسرح Arabs Got Talent، مصممين على موهبتهم في العزف والغناء من خلال فرقتهم المؤلفة من 4 عازفين ومطرب.

التخت الشرقي عزفت على أوتار الدمار والمدافع والقصف أغنية "على الله تعود" للراحل وديع الصافي بصوت مطرب صغير حمل قضية وطنه وآمن بموهبته ورسالته في إظهار مهارات أطفال غزة الى العالم العربي.

لم تمرّ ثوان قصيرة على العرض حتى بدأت اللجنة تتأثر مع الأغنية وتتفاعل بقوة الى حين بلغت درجة التأثر لدى عضو لجنة التحكيم ناصر القصبي ذروتها فضغط على الباز الذهبي بقوة مؤكدا على مواهبهم وتناغمهم كفرقة.

هذه اللحظة أثرت في المشاهدين والمشتركين في البرنامج وخصوصا في عضو لجنة التحكيم علي جابر الذي أدمعت عيناه خلال الحلقة وصفّق بحرارة وصفّر أيضا لهم تعبيرا عن إعجابه بفنهم. كما صعدت اللجنة لتحيي إبداعهم وتؤكد أن الموهبة القوية لا يمكن أن تندفن أين ما كانت.

يذكر أن Golden Buz تؤهل حاملها الى مرحلة النصف نهائية في البرنامج ويخول إعطائها من قبل أعضاء اللجنة مرّة واحدة لكل منهم خلال مرحلة تجارب الأداء واليوم تتأهل فرقة التخت الشرقي الى المرحلة النصف نهائية من العروض المباشرة.

انشر عبر