خبر الطقس: هدى ترحل الليلة والخميس عودة للامطار والثلوج

الساعة 06:07 ص|11 يناير 2015

فلسطين اليوم

كما وحذرت الأرصاد من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد.

وتتوقع دائرة الأرصاد ان يكون الجو اليوم الأحد غائماً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً حتى ساعات الظهيرة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى بارد نسبي، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً الى غائم جزئي ويطرا ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياَ ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ويطراانخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ويطراانخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.