شريط الأخبار

حزب الله يدين بشدة تفجيرات "جبل محسن" في طرابلس

10:36 - 10 تموز / يناير 2015

حزب-الله
حزب-الله

فلسطين اليوم - وكالات

أدان حزب الله اللبنانى بشدة الجريمة المروعة، التى ارتكبها الإرهاب التكفيرى فى منطقة جبل محسن فى طرابلس، مساء اليوم السبت، والتى أدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وعبر حزب الله – فى بيان صحفى عن آحر مشاعر العزاء لأهالى الشهداء وأهالى وقيادات جبل محسن بشكل عام، ويدعوهم إلى التماسك والصبر وعدم الانجرار إلى ردات الفعل، التى تحقق للمجرمين أهدافهم الدنيئة.

وقال الحزب فى بيانه: إن هذه الجريمة التى ارتكبت على يد التكفيريين الإرهابييين واضحة المعالم وواضحة الأهداف، ما يؤكد أن الأخطار، التى تتهدد مناطقنا كلها هى واحدة ومصدرها الفكر التكفيرى الإجرامى، الذى لا يميز بين منطقة وأخرى وطائفة وأخرى وبلد وآخر.. وما استهداف مدينة طرابلس فى هذا الوقت إلا محاولة من هؤلاء الإرهابيين لإعادة نشر بذور الفتنة بين أهلها، وتعبيرًا عن غيظ هذا الفكر الإرهابى من التزام أهلها القيم والثوابت الوطنية والعيش المشترك، ومن انزعاجه الشديد من مناخات الحوار الداخلى والتسامح والتهدئة الداخلية، التى يشهدها لبنان". وأكد حزب الله أن المطلوب من الجميع فى هذه المرحلة الدقيقة، هو عزل هذه المجموعات الإرهابية، التى تشكل خطرًا على وطننا وعلى جميع أبنائه، وعلى الإسلام والمسلمين بشكل عام، كما يجب تعزيز التعاون مع الجيش والأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة فى الحرب على الإرهاب ثقافيًا واجتماعيًا وعمليًا من أجل القضاء على هذه الآفة، التى تهدد مستقبل أمتنا وشعوبها.

انشر عبر