شريط الأخبار

جمهور برشلونة لإنريكي ... لا يوجد سوى ملك واحد هو "ميسي"

06:40 - 09 تموز / يناير 2015

ميسي
ميسي

فلسطين اليوم - وكالات

قدمت جماهير فريق برشلونة الإسباني دعمها الكامل لنجم الفريق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على حساب مدربه، لويس إنريكي، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقهما "الكتالوني" بنظيره إلتشه مساء أمس الخميس، على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ورفعت جماهير "برشلونة" لافتات مؤيدة لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك دعماً منها له في ظل حربه المستعرة مع مدرب فريقه، لويس إنريكي، والتي أثيرت في الأيام القليلة الماضية، بعد أن فضّل مدرب الفريق الكاتالوني إبقاء اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء – إلى جانب البرازيليين نيمار وداني ألفيش خلال خسارة الفريق بهدفٍ نظيف أمام مضيفه ريال سوسييداد في الدوري الإسباني يوم الأحد.

ولعل أبرز اللافتات التي رفعتها جماهير "البلاوجرانا" تلك اللافتة التي كتبت عليها عبارة: "هنا لا يوجد سوى ملك واحد فقط، اسمه ميسي" وذلك في إشارة إلى صعوبة تقبل جمهور برشلونة لفكرة رحيل اللاعب المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

ولم تكتفِ جماهير "البرسا" التي قُدر عددها بنحو "27.099" متفرجاً وهو رقم يظهر أن الجماهير غير راضية عما يحدث في النادي من مشاكل سواء في الإدارة أو في الفريق؛ بدعم "ميسي" فحسب، بل أطلقت أيضاً صافرات استهجان ضد المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، مُحملة إياه مسؤولية الهزائم الأخيرة للفريق.

هذا، ولم يعد المدرب الذي تولى دفة قيادة فريق البارسا في بداية الموسم الجاري، مُستساغاً لدى جماهير الفريق الكتالوني، حيث كانت الأزمة التي افتعلها "إنريكي" مع "ميسي" بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، بين المدرب الشاب من جهة، وجماهير فريق "البلاوجرانا" من جهة أخرى.

وفقد إنريكي ثقة جماهير فريقه مُبكراً، وبدا كأنه يسير على خطى صديقه بيب جوارديولا المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، والذي قاد فريقه الكتالوني إلى الأمجاد في أربع سنوات حصد خلالها 14 لقباً، رغم أن إنريكي قد استهل مشواره مع الفريق بثمانية انتصارات متتالية من دون تلقّي أي هدف.

انشر عبر