خبر رئيس برشلونة يحسم الجدل حول رحيل ميسي

الساعة 08:58 ص|08 يناير 2015

فلسطين اليوم

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني الأربعاء، المزاعم التي أثيرت مؤخرا حول رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، مقللا من حجم الحديث عن وجود خلاف بين اللاعب ولويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة.

وأثيرت العديد من التكهنات عقب الخلاف الذي نشب بين ميسي وإنريكي بعدما فضّل مدرب برشلونة إبقاء اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء بجانب البرازيليين نيمار دا سيلفا ودانييل ألفيس خلال خسارة الفريق أمام مضيفه ريال سوسييداد (0-1) في الدوري الأحد الماضي.

وغاب ميسي عن التدريبات في اليوم التالي بدعوى معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء.

وشدد إنريكي خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء، على أن علاقته مع ميسي لم تتغير منذ أن تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري، فيما يشعر بارتوميو بضرورة وضع حد لهذه الشائعات.

وصرح بارتوميو في المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله تقديم موعد انتخابات النادي الرئاسية لتقام في الصيف المقبل: « لا أستطيع أن أخرج كل يوم لنفي الشائعات المتعلقة بالنادي ».

وأضاف: « ميسي يرتبط بعقد مع النادي، إنه سعيد في برشلونة، ويبدو حريصا على الفوز معه بالمزيد من الألقاب، لا يوجد ما يدعو للقلق في هذا الصدد ».

وتابع: « غرفة خلع الملابس هو مكان مقدس، من الوارد حدوث بعض الأمور، ولكنها تظل باقية هناك. ليونيل ميسي هو قائد فريقنا، إنه أفضل لاعب لدينا، ونحن نعول كثيرا على خدماته ».

واختتم بارتوميو حديثه: « الجميع في كرة القدم يعلم أن برشلونة لا يرغب في الاستغناء عن ميسي، لذلك ليست هناك قضية ».