شريط الأخبار

أدوية بالمجان لمراكز طبية في غزة

02:10 - 06 تشرين أول / يناير 2015

اجتماع
اجتماع


عقد ظهر اليوم في مقر جمعية أرض السلام للتنمية والتطوير المجتمعي في غزة، اللقاء التحضيري مع اللجان الطبية العاملة في القطاع المحاصر من أجل توزيع المعدات الطبية والأدوية والمستهلكات الخاصة التي وصلت من القافلة الإغاثية الجزائرية (03).
وترأس اللقاء رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائب رئيس اللجنة الإغاثية العليا المشرفة على القافلة محمد الحرازين، بحضور مدراء عدد من المراكز الطبية في القطاع بالإضافة لشخصيات اعتبارية وأخرى ضليعة بالعمل الخيري والإغاثي.
ونوه الحرازين إلى أهمية توزيع الأدوية بالمجان كون أن القافلة وقف إسلامي لا يجوز بيع محتوياته، مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود لخدمة كافة شرائح شعبنا، الذي يعيش حصارًا خانقًا أثر على كافة مناحي الحياة.
وشكر الحرازين الشعب الجزائري الشقيق وخص بالذكر جمعية العلماء المسلمين الجزائريين على وقوفهم الدائم مع شعبنا وقضيته العادلة، داعيًا في السياق الدول العربية والإسلامية أن تحذو حذو هذا البلد والشعب المعطاء.
في سياقٍ منفصل، أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية أرض السلام للتنمية والتطوير المجتمعي، عن استعدادهم للتعامل مع أي طارئ جراء المنخفض الجوي العميق الذي يضرب قطاع غزة.
وبيّن أن الجمعية أفرزت طواقم إغاثة وطوارئ في كافة المناطق للعمل على مدار الساعة للتعامل مع أي موقف قد ينجم عن هذا المنخفض الجوي.
انشر عبر