شريط الأخبار

شبكة الفروع والمكاتب سيتم ربطها بشبكة رئيسية و أخرى احتياطية

" الإتصالات الفلسطينية"و "بنك القدس" يوقعان اتفاقية تعاون

01:46 - 06 تشرين ثاني / يناير 2015

شعار الاتصالات
شعار الاتصالات


وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" مع بنك القدس أمس الإثنين الموافق 5/1/2015 اتفاقية لربط جميع  فروع البنك المنتشره في الضفة الغربية وقطاع غزة مع الإدار ة العامة للبنك بشبكتين رئيسية و اخرى احتياطية حيث سيتم تركيب الشبكة الرئيسية عبر الألياف الضوئية Fiber optics) ( و الشبكة الاحتياطية عبر شبكة الخطوط النحاسية.

 و جرى توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة لبنك القدس بمدينة رام الله ، حيث وقعها المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل السيد معن ملحم والمدير العام لبنك القدس السيد سميح صبيح.

بدوره رحب سميح صبيح باتفاقية الشراكة مع شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل، مؤكدا أن بنك القدس يُولي أهمية كبيرة للجانب التكنولوجي، ويسعى بشكل دائم الى تطوير وتحديث التكنولوجيا المعمول بها في البنك وفق التطورات العالمية، سعياً منه لتقديم خدمات مميزة لعملائه، كما يهتم البنك بمواكبة تقدمه من خلال الشراكات الجديدة مع الشركات المتطورة.

    وأضاف صبيح : " إن ربط  شبكة فروع ومكاتب البنك عبر الخدمة الجديدة يعكس إلتزام البنك بتطوير وتسهيل خدمات الاتصال والتواصل الداخلي بالبنك مما سينعكس بصورة مباشرة وايجابية على جودة الخدمة المقدمة لعملائنا بصورة تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم".

 ومن جانبه أكد معن  ملحم  على اعتزاز بالتل بالشراكة مع بنك القدس ، مشيرا أنّ هذه الشراكة ستكون بداية لشراكات أخرى قادمة.

واضاف ملحم : " نفتخر دائما بمشاريعنا الريادية في قطاع الاتصالات و التكنولوجيا في فلسطين، و بشبكتنا المتطورة التي تمكننا من تنفيذ مثل هذه المشاريع لمختلف المؤسسات والقطاعات، ونتطلع الى زيادة الشراكات الاستراتيجية للإرتقاء أكثر في المجال التكنولوجي بشكل خاص و القطاعات الأخرى بشكل عام".

 والجدير ذكره أنّ الاتصالات الفلسطينية بالتل ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بتزويد مقر الادارة العامة للبنك بخدمات الانترنت فائقة السرعة عبر شبكة الالياف الضوئية، علماً بأن بنك القدس يقوم حالياً بتأهيل عدة فروع ليصل عددها في نهاية الشهر الحالي إلى 31 فرعاً ومكتباً.

                                                                                                                                          

انشر عبر