شريط الأخبار

الحمدلله يؤكد للنسور جدية الحكومة في إزالة آثار الانقسام

04:11 - 04 تشرين أول / يناير 2015

13984595184_2885588f07_o
13984595184_2885588f07_o

عمان - فلسطين اليوم

بحث رئيس حكومة الوفاق الوطني رامي الحمد الله مع نظيره الأردني عبد الله النسور في العاصمة عمان الأحد، آخر التطورات السياسية، وسبل دعم إعمار قطاع غزة.

جاء ذلك خلال لقائه النسور في مقر رئاسة الوزراء الأردني، بحضور سفير فلسطين عطا الله خيري، ووزير الدولة الأردني لشؤون رئاسة الوزراء أحمد زيادات، ووزير الدولة سلامة النعيمات، ووزير الدولة لشؤون الإعلام محمد المومني، وعدد من المسؤولين الأردنيين.

وثمن الحمد الله دور الأردن، وعلى رأسه الملك عبد الله الثاني في حماية المقدسات في القدس، وموقف الأردن في مجلس الأمن، ودعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية.

واستعرض الطرفان إنجازات اللجنة المشتركة بين البلدين في العديد من القطاعات، ودورها في دعم الفلسطينيين ورفدهم بالعديد من الموارد والخبراء، كما تم التباحث حول توطيد التواصل بين القطاعات التي تعنى بها اللجنة، بما يعمل على استمرار التعاون وتحقيق النتائج المرجوة.

وأطلع الحمد الله نظيره الأردني على جهود حكومة الوفاق الوطني في تلبية احتياجات المواطنين في غزة، وزيارات عدد من وزراء الحكومة للقطاع، للإشراف على الوزارات بشكل مباشر.

كما وضع الحمد الله النسور في صورة إنجازات الحكومة على صعيد إعادة الإعمار، مؤكدا جدية الحكومة في إزالة آثار الانقسام، وتوحيد المؤسسات الحكومية.

من جهته أكد النسور موقف الأردن الثابت، ملكا وحكومة وشعبا، من دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، والدفاع عن المقدسات في القدس، مشددا على أن الأردن سيستمر في دعم الحكومة الفلسطينية بكل السبل الممكنة.

انشر عبر