شريط الأخبار

الصحة تفعّل خطط الطوارئ لمواجهة المنخفض الجوي

01:25 - 04 تموز / يناير 2015

وزير الصحة الفلسطيني الدكتور جواد عواد
وزير الصحة الفلسطيني الدكتور جواد عواد

فلسطين اليوم - رام الله

أعلنت وزارة الصحة تفعيل خطط الطوارئ لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع اشتداده في الأيام المقبلة.

وقال وزير الصحة جواد عواد في بيان صدر عن مكتبه ، اليوم الأحد، إنه نظراً للحالة الجوية السائدة في الوطن، والتي من المتوقع اشتدادها خلال الأيام المقبلة، فقد تقرر رفع جاهزية الوزارة لضمان سير العمل في جميع مرافقها من خلال تفعيل خطط الطوارئ الخاصة بالمنخفضات الجوية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير عواد بالمدراء العامين المعنيين بتفعيل حالة الطوارئ في الوزارة وهم مدير عام الرعاية الصحية الأولية أسعد الرملاوي ومدير عام الإسعاف والطوارئ باسم الريماوي ومدير عام المستشفيات  محمد أبو غالي.

وبحث الوزير مع المدراء العامين استعدادات وزارة الصحة لمواجهة الحالة الجوية السائدة والمتوقع اشتدادها خلال الأيام المقبلة، حيث تم التأكد من توفر جميع الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لمواجهة المنخفضات الجوية في جميع مراكز ومرافق وزارة الصحة.

وأكد عواد على المدراء العامين ضرورة متابعة تنفيذ جميع التعليمات الصادرة من قبل مكتبه بخصوص التعامل مع حالات الطوارئ الخاصة بالمنخفضات الجوية.

ودعا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والتقيد بشروط الصحة والسلامة العامة والتعليمات الصادرة عن الدفاع المدني ووزارة الصحة بخصوص المنخفضات الجوية.

انشر عبر