شريط الأخبار

10 لاعبين قادرين على إنقاذ برشلونة من مصيبة الانتقالات

12:38 - 04 تشرين أول / يناير 2015

برشلونة
برشلونة

فلسطين اليوم - وكالات

رغم حرمان نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع أي لاعب خلال الفترة القادمة لمدة عام حتى 2016 لكن هذا لا يعني عدم القدرة علي ضم لاعبين جدد إلي صفوفه.

النادي الكتالوني يعمل على قائمة تضم 10 لاعبين للتعاقد معهم في عام 2015، منهم خمسة لاعبين يلعبون في صفوف فريق برشلونه بي وخمسة أخرون بقميص فرق آخرى.

ألين خليلوفيتش، أداما تراوري، سيرجي سامبر، ساندرو راميريز ومنير الحدادي هؤلاء اللاعبون الشباب في صفوف برشلونه بي الذين يرغب النادي في التعاقد معهم ليمثلوا الفريق في موسم 2015-2016، إمكانياتهم الفنية معروفه للجميع وسوف يكونوا إضافة قوية للفريق الكتالوني، وخاض جميعهم لقاءات مع الفريق الأول ماعدا اللاعب ألين خليلوفيتش ودينيس سواريز.

ويفكر النادي في إخراج بعضهم إلي إعارات الفترة المقبلة للأستفادهم منهم مستقبلاً مع الفريق.

ويمتلك الفريق قائمة من خمس لاعبين يلعبون بقمصي فرق أخري مثل سونج الذي انضم لفرق ويستهام الإنجليزي هذا الموسم، جيرارد دولوفيو الذي يمثل فريق إشبيليه الإسباني هذا الموسم، كريستيان تيو لاعب بورتو البرتغالي و إبراهيم أفيلاي الذي يلعب لفريق أولمبياكوس اليوناني هؤلاء اللاعبون إنتقلوا هذا الموسم علي سبيل الإعاره من فريق برشلونه ويفكر النادي في الإستفاده منهم مع الفريق الأول عقب إنتهاء الإعاره.

 

انشر عبر