شريط الأخبار

مانشستر يونايتد يخصص 180 مليون للتعاقد مع 4 نجوم من العيار الثقيل

12:25 - 04 تموز / يناير 2015

رونالدو
رونالدو

فلسطين اليوم - وكالات

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد الانجليزي يتطلع خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة إلى التعاقد مع مجموعة من الصفقات المميزة من أجل العودة للأمجاد التي غابوا عنها خلال الموسم الماضي والحالي.

ويلعب مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي من أجل العودة مجددا لدوري أبطال أوروبا بعد الغياب عن البطولة خلال الموسم الحالي، لكن في الموسم المقبل ستكون الأهداف أكبر كثيرا من مجرد الحفاظ على الظهور في دوري الابطال وسيتم العمل على العودة لتحقيق البطولات.

وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية في عددها الصادر أن رونالدو يبقى الهداف الأبرز بالنسبة للمدير الفني الهولندي بالرغم من أن مدرب الفريق الأسبق مايك فيلان أكد مؤخرا أن اللاعب بعيد تماما عن إمكانية العوة إلى بيته القديم.

وأكدت الصحيفة أن النادي يرصد مبلغ 80 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الذي سيكمل عامه الثلاثين في فبراير المقبل، وهو رقم جيد بالنسبة للاعب سيصعب بيعه خلال المستقبل مع تقدمه في السن بشكل أكبر.

ويتطلع ايضا لويس فان غال إلى الحصول على خدمات متوسط ميدان ارتور فيدال مقابل 40 مليون إسترليني ليكون النواة الهامة لمستقبل وسط ملعب الفريق.

وابتعد اللاعب التشيلياني عن خطة المدير الفني الحالي ليوفنتوس ماسيمو ألغيري، وأكد لإدارة النادي أنه من الممكن ان تستمتع للعروض المقدمة للاعب خلال الفترة المقبلة ما لم يتحسن المستوى حتى نهاية الموسم.

ويتطلع ايضا فان غال إلى دعم الخط الدفاعي من خلال الحصول على خدمات الثنائي الألماني ماتس هوملز وهوفيديس مقابل 45 مليون إسترليني و15 على الترتيب.

انشر عبر