شريط الأخبار

تواصل الجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل العمارين

10:07 - 03 تموز / يناير 2015

التواصل والإصلاح في ضيافة آل العمارين
التواصل والإصلاح في ضيافة آل العمارين

فلسطين اليوم - غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس لقاءاً جماهيرياً في ديوان الشهيد جهاد العمارين، وذلك استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة, وكان في استقبال الوفد المختار ابو رائد العمارين والوجيه رمزي جهاد العمارين وعدد من أفراد العائلة.

رحب الوجيه رمزي جهاد العمارين بالوفد الكبير من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح وأثنى على جهود اللجنة في اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية والمؤسسات الحكومية والاهليه, وشكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على تنظيم هذا اللقاء في ديوان عائلتهم.

القى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة شكر فيها العائلات الفلسطينية على صبرها وجهادها وصمودها في وجه آلة العنف الصهيونية الدموية, وأثنى على الشهيد جهاد العمارين مؤسس كتائب شهداء الاقصى, وابرق بتحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ألقى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة العمارين وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره المختار ابو رائد العمارين شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, وأبرق بتحياته الى امين عام حركة الجهاد الاسلامي الدكتور رمضان شلح والى قيادة الحركة.

من جهته شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة العمارين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر