شريط الأخبار

فيديو | توتنهام يسحق تشيلسي بـ"خماسية" .. والسيتي يزاحم على الصدارة

11:43 - 01 حزيران / يناير 2015

جانب من لقاء توتنهام وتشيلسي
جانب من لقاء توتنهام وتشيلسي

فلسطين اليوم - وكالات

فاز توتنهام على ضيفه تشيلسي متصدر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بخماسية مقابل 3 اهداف في مباراة مليئة بالاثارة.

تقدم تشيلسي عن طريق ديغو كوستا في الدقيقة 18 قبل ان يدرك توتنهام التعادل عن طريق هاري كين ثم احرز داني روز وتاونسند هدفين متتاليين لينتهي الشوط الاول 3-1 .

في الشوط الثاني احرز هاري كين الهدف الرابع لتوتنهام ثم احرز ادين هازارد هدفا ثانيا لتشيلسي قبل ان يعزز البلجيكي ناصر الشاذلي تقدم اصحاب الارض بهدف خامس وقبل نهاية الوقت الاصلي بقليل قلص جون تيري النتيجة بهدف للضيوف لتنتهي المباراة 5-3.

وبذلك يتوقف رصيد تشيلسي عند 46 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي وبفارق هدف واحد في الصدارة

فوز مثير للسيتي

وكان مانشستر سيتي قد فاز في اطار الجولة نفسها على ضيفه ساندرلاند 3-2 في مباراة مثيرة ايضا.

فبعد ضغط متواصل من السيتيزنز تمكن اخيرا الايفواري يحيى توريه من التقدم بقذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57 ثم اضاف يوفيتيتش الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 66 وبدا حينها ان صاحب الارض في طريقه لفوز كبير.

لكن بعد دقيقتين فقط تمكن راداميل من احراز الهدف الاول لساندرلاند عبر ركنية حولها براسه في المرمى وبعد ثلاث دقائق اخرى تعادل جونسون من ضربة جزاء احتسبها الحكم لفريقه.

لم ييأس السيتي وواصل الضغط على الفريق الضيف ولم يستغرق الامر سوى دقيقتين ليتقدم فرانك لامبارد مرة اخرى لاصحاب الارض من رأسية في الدقيقة 73.

وبذلك يرفع السيتي رصيده الى 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب مناصفة مع تشيلسي بعد التساوي في كل شيء حتى عدد الاهداف المحرزة والمقبولة.


انشر عبر