شريط الأخبار

مانشستر يونايتد يتعثر أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي

06:34 - 01 تشرين أول / يناير 2015

مانشستر-يونايتد-وليفربول1
مانشستر-يونايتد-وليفربول1

وكالات - فلسطين اليوم

فرض ستوك سيتي التعادل على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ريان شاوكروس هدف ستوك سيتي في الدقيقة 2، بينما تعادل رادميل فالكاو لليونايتد في الدقيقة 26.

وواصل "ستوك سيتي" مفاجئة الكبار، بعد أن أحرز شاوكروس هدف التقدم أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 2، اثرتمريرة رأسية من المتألق بيتر كراوتش داخل منطقة الجزاء.

حاول لاعبي اليونايتد تعويض الهدف بعد سيطرة كاملة على المباراة، ولكن دون خطورة إيجابية على المرمى، في ظل الكماشة الدفاعية التي فرضها لاعبي ستوك سيتي.

وكاد السنغالي مامي بيرام ضيوف أن يحرز الهدف الثاني لنادي ستوك سيتي في الدقيقة 20، بعدما استغل خطأ دفاعي من جوني إيفانز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة خارج الملعب.

وأدرك رادميل فالكاو التعادل لمانشستر في الدقيقة 26، بعد تلقيه تمريرة من مايكل كاريك داخل منطقة الجزاء ووسط غفلة من دفاع ستوك سيتي تمكن من وضعها في المرمى.

ظهر جلياً اعتماد اليونايتد على أسلوب الضغط على لاعبي ستوك سيتي حينما يمتلكون الكرة، مما اجبرهم على الاعتماد على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة بنهاية الشوط الأول.

سجال بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني، لم يسفر عن أي خطورة حقيقة على كلا المرميين حتى الدقيقة 60، في ظل تفوق نسبي لصالح اليونايتد.

وطالب لاعبي ستوك سيتي في الدقيقة 65 باحتساب ركلة جزاء، بعد أن اصطدمت رأسية بيتر كراوتش بيد كريس سمولينج داخل منطقة الجزاء.

بعدها بدقائق اصطدمت رأسية أخرى للمتألق كراوتش بالعارضة اليسرى لديفيد دي خيا، يعقبها تسديدة قوية من مامي ضيوف يخرجها الدفاع لركلة ركنية.

انخفضت الفاعلية الهجومية للاعبي اليونايتد بنهاية الشوط الثاني، خاصة بعد خروج فالكاو ونزول أندير هيريرا، والاعتماد على الثنائي فان بيرسي وروني بخط الهجوم.

لم تشهد الدقائق الأخيرة أي تغيير في النتيجة، ليطلق مايكل اوليفر حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين إيجابياً.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اليونايتد إلى 37 نقطة بالمركز الثالث، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 26 نقطة بالمركز العاشر مؤقتاً.

انشر عبر