شريط الأخبار

تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة بكر

10:03 - 31 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة بكر، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وقد ضم وفد اللجنة الشيخ أبو اشرف الديني والشيخ أبو جهاد الخطيب والشيخ أبو إياد أبو حليمة وعدد من المخاتير, وكان في استقبال الوفد الوجيه أبو حاتم بكر والوجيه أبو عبيدة بكر وعدد من أفراد العائلة.

ألقى الشيخ ابو جهاد الخطيب كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة بكر وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الوجيه ابو حاتم بكر شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الوجيه ابو عبيدة بكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لدورها الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية والمؤسسات الاهلية والحكومية.

من جهته شكر الشيخ أبو اشرف الديني عائلة بكر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر