شريط الأخبار

برعاية مؤسسة الثقافة

التجمع الإعلامي الشبابي ينظم يوماً ترفيهياً لإعلامي الجنوب

09:55 - 31 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظم التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني برعاية مؤسسة الثقافة والفكر الحر، على شاطئ بحر  خان يونس _ رفح بقرية الأكواخ السياحية،  يوماً ترفيهياً ، لنحو خمسين إعلاميا ً من إعلامي محافظتي ( خان يونس، ورفح).

وشارك في اليوم الترفيهي كل من نائب رئيس التجمع الإعلامي بقطاع  غزة، أ. رضوان أبو جاموس، ومسئول العلاقات العامة  بمؤسسة الثقافة والفكر الحر ، أ. عطية شعت، ولفيف من الصحافيين.

وبدوره  رحب مسئول التجمع الإعلامي بمحافظة خان يونس، أ. محمد الجبور ، بالضيف الحضور، مؤكداً أن المبادرة جاءت  للترويح على الإعلاميين الذي قادوا معركة الحقيقة بامتياز في معركة "البنيان المرصوص".

وقال الجبور :" الفكرة جاءت لتخفيف على الإعلاميين أعباء الحياة اليومية، وخاصة أنهم على الدوام منشغلين في مهنة البحث عن المتاعب"، متوجهاً بالشكر الجزيل لمؤسسة الثقافة والفكر الحر ممثلة بمديرتها أ. مريم زقوت، التي رحبت بالفكرة وأثنت عليها، لقناعتها الراسخة بأهمية الإعلام في الدفاع عن القضية الفلسطينية ونشر الحقيقة، وفضح جرائم الاحتلال.

وفي كلمة مؤسسة الثقافة  أشاد أ. عطية شعت بدور التجمع الإعلامي  وجهوده الواضحة والبناءة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء الإعلاميين، من أجل خلق جيل إعلامي قادر على مواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية، والتعبير عن هموم وتطلعات شعبنا بالحرية وتقرير المصير.

ووعد شعت ببذل مؤسسته  كل ما بوسعها من أنشطة ثقافية  ودورات وورش عمل وندوات متخصصة في مجال الإعلام، وغيرها من الأنشطة المختلفة التي تصب في مصلحة وخدمة رجال معركة الحقيقة، متمنياً للجميع  عاماً جديداً مليئاً بالأحداث الجميلة، شاكراً لهم تلبية الدعوة والحضور.

في حين عبر الإعلامي، أ. نزار أبو جزر عن بالغ سعادته لهذه اللفتة الكريمة من التجمع الإعلامي ومؤسسة الثقافة والفكر الحر لجنود الحقيقة، مؤكداً حاجة الإعلاميين إلى مزيداً من الاهتمام من كافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

         

  

انشر عبر