شريط الأخبار

غزة: لجنة لدراسة العقود الخاصة بشركات النظافة والتغذية والوقود في المشافي

08:25 - 30 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

 قال وزير الصحة جواد عواد، إن الوزارة حريصة على إرساء قواعد العمل الصحي ضمن منظومة صحية فلسطينية واحدة تلبي الاحتياجات الصحية للمواطن في كافة ربوع الوطن.

وأضاف في بيان صحفي صدر عن الوزارة، عقب ترأسه للاجتماع الأول بأركان وزارة الصحة في المحافظات الشمالية والجنوبية في مقر الوزارة بمدينة غزة، أنه لن يألو جهدا بمساعدة كافة طواقم وزارة الصحة من أجل توحيد العمل بحيث تكون الوزارة نموذجا وطنيا للوحدة الوطنية.

وشدد على أن الوزارة تقف عند احتياجات أهلنا في قطاع غزة على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن زيارته للقطاع تأتي بتعليمات مباشرة من رئيس الوزراء رامي الحمد الله، لوضع خطوات عمليه لحل كافة الإشكاليات العالقة وتدشين مرحلة جديدة من العمل الوطني المشترك دون إقصاء للآخر.

وأوضح عواد أن اللجنة الإدارية والقانونية التي شكلت من قبل مجلس الوزراء لبحث ملف موظفي غزة، أوشكت على الانتهاء من مهامها وأنه ستكون هناك جملة من الحلول الخلاقة والمنصفة لجميع الموظفين دون استثناء.

وأشار إلى أن هذا الملف ذو أهمية بالغة على طاولة اجتماعات مجلس الوزراء، وهناك إصرار لإنهاء هذا الملف وملفات أخرى.

وقال إنه تم تشكيل لجنة لبحث ودراسة العقود الخاصة بشركات النظافة والتغذية والوقود في مستشفيات القطاع، نظرا للحاجة الطارئة لحل هذه الملفات بأسرع وقت ممكن ورفع توصياتها وإقرارها.

انشر عبر