شريط الأخبار

موظف من بلدية غزة يعثر على مبلغ (30) ألف دولار ويرده لصاحبه

01:11 - 29 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

عثر موظفٌ من دائرة الحدائق في بلدية غزة على مبلغ (30) ألف دولار أثناء عمله في ري الأشجار بالقرب من مشتل البلدية .

وقال جواد منصور الذي عثر على المبلغ المذكور إنه أثناء عودته من العمل في مركز هولست الثقافي التابع للبلدية برفقة الموظفين يوسف الجدبة، ونايف سكر عثر كيس به مبلغ (30) ألف دولار بالقرب من مشتل البلدية في شارع صلاح الدين جنوب مدينة غزة .

وأضاف أنه توجه فور العثور على المبلغ برفقة زميليه للمحال التجارية للمشتل للسؤال عن صاحب المبلغ ولكن لم يعثر على صاحبه ثم توجهوا الى المسجد المجاور لصلاة الظهر والسؤال عن صاحبه فلم يعثروا عليه .

ولفت أنه وأثناء عودته من الصلاة توجه الموظفون الثلاثة الى مصنع (سفن أب) المجاور للمكان  الذي عثر فيه المبلغ .

وأوضح منصور أنه تبين عند سؤال موظفي المصنع أن المبلغ يعود لمحاسب الشركة الذي شكرهم بدوره على حسن الأمانة ورد المبلغ إليه .

بدوره أثنى رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي على أمانة موظفي البلدية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الموظفين، لافتاً إلى أن بلدية غزة ستكرم الموظف جواد منصور خلال حفل سيقام لتكريم الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم طيلة أيام العدوان على غزة.

و أوضح حجازي أن بلدية غزة بكل موظفيها تبذل جهوداً مضنية رغم قلة الإمكانيات التي تعاني منها البلدية لتطوير المدينة و ضمان استمرار تقديم الخدمات و تطويرها إضافة للحفاظ على نظافة و تنظيم مدينة غزة.

و لفت رئيس بلدية غزة إلى أن البلدية طرقت كل الأبواب و ما زالت في سبيل تحسين الخدمات في البلدية و إعادة إعمار البنية التحتية.

انشر عبر