خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة لآل الصوفي

الساعة 08:32 ص|29 ديسمبر 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى عائلة الصوفي في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع الشخصيات الاعتبارية وكافة فئات المجتمع ، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد , بالشيخ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو أحمد الأخرس والشيخ ابوفراس ابو زيد والشيخ أبو أكرم ألشمالي و والشيخ ابوانس الطبش والشيخ رجب المصري وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار صبري عطاالله الصوفي " أبوعطالله" وعدد من أبناء العائلة حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي يقوم به هؤء المخاتير في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته وأكد علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة المخاتير ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للمختار ابوعطاالله