بالفيديو والصور كاملة.. كيف قتلت امرأة زوجها في أريحا..؟!

الساعة 07:33 ص|28 ديسمبر 2014

أريحا

انتظرت زوجة فيصل حافظ بلاطية يوما كاملا، قبل أن تبلغ الشرطة بأن زوجها لم يعد للمنزل حيث كان يعمل في حقل للنخيل بمدينة أريحا، لكن ذلك تبين لاحقا أنه ضمن خطة أعدتها مسبقا لتغطية جريمة القتل التي ارتكبتها..!

حدثت الجريمة في 21 من الشهر الجاري، حيث أبلغت زوجة بلاطية (47 عاما) (من بلدة طلوزة في نابلس ويسكنون في أريحا) الشرطة، أن زوجها لم يعد للمنزل، وبعد ثلاثة أيام من البحث عُثر على جثته مقتولا.

بدأت خيوط الجريمة حسب صحيفة القدس تتكشف حين زار فريق المباحث منزل العائلة، وشرع بجمع الأدلة، وخلال البحث عُثر على حفرة بالقرب من المنزل، وبتفتيشها بعد أخذ إذن النيابة، تم اكتشاف جثة ملفوفة "ببطانية"، بدت عليها معالم التحلل.

يقول مدير شرطة أريحا والأغوار المقدم منير جمعة، أن الشرطة بدأت بالبحث والتحري عن المواطن "بلاطية" خشية أن يكون قد تعرض لمكروه.

ويضيف جمعة، أن فريق المباحث عندما زار موقع سكن المواطن المفقود لاستجواب أسرته، لاحظ الحفرة التي عثر على الجثة بداخلها.

ويوضح جمعة أن الجثة نقلت للتشريح، وتم حصر الاشتباه في شخصيين رئيسيين هما الزوجة (33 عاما)، وشاب آخر، وخلال التحقيقات أنكرت الزوجة التهمة المنسوبة إليها، لكنها اعترفت فيما بعد بارتكاب الجريمة مع صديق لها (22 عاما).

وحسب الاعترافات الأولية، فإن الزوجة خططت للتخلص من زوجها مسبقا، بحجة انه "يسيء معاملتها"، حيث قامت بضربه بعصا حديدية على رأسه أثناء نومه حتى فارق الحياة، ومن ثم قامت بنقل الجثة إلى الحفرة مستعينة بصديقها، وعملت على تنظيف مسرح الجريمة وترتيب المنزل، وحرق مواد بلاستكية لإخفاء رائحة الدماء.

وأكد جمعة أن النيابة العامة وجهت للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الأسرار وفقا للمادة (328) من قانون العقوبات، وأحالت ملفيهما للقضاء.