شريط الأخبار

رونالدو: أنشيلوتي مدرب عظيم وهذا ما أتمناه في 2015

05:40 - 27 تموز / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 أيام قليلة وتنتهي واحدة من أفضل السنوات بالنسبة لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي افتتح عام 2014 بالفوز بجائزة الكرة الذهبية وفاز بعدها بعدة أشهر بلقبي كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا قبل أن يُضيف لقبي كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية خلال الأشهر الأولى من الموسم الجديد.

نجاحات رونالدو في العام الماضي لم تتوقف عند هذا الحد، فحصد عدد كبير من الجوائز الفردية كان أبرزها تصدر قائمة هدافي البطولات الأوروبية والدوري الإسباني وكسر عدة أرقام قياسية وعن كل ذلك تحدث النجم البرتغالي في حواره مع صحيفة الأس الإسبانية "كان هناك الكثير من اللحظات الرائعة".

وأضاف "فزنا بكأس إسبانيا وبدوري أبطال أوروبا وبالسوبر الأوروبية وأخيرًا كأس العالم للأندية، هذا فخر كبير للنادي وكل العاملين فيه وللجماهير، لا يمكننا نسب الفضل لشخص بمفرده".

وحول توقعاته لعام 2015 "أتمنى أن يكون عامًا أفضل، لدينا الرغبة للفوز بكل الألقاب المتاحة لنا وسيكون من الرائع تكرار ما حققناه في 2014 وإضافة المزيد له، الريال دائمًا مرشح للفوز بكل البطولات التي يُشارك بها، دعونا نحاول الحصول عليها كلها".

رونالدو توجه بكلمات خاصة لمدربه أنشيلوتي "شخص رائع ومدرب عظيم، الجميع سعيد معه ونحن عائلة واحدة ستحاول الحصول على المزيد من النجاحات".

وأنهى رونالدو حديثه بتوجيه التهاني لجماهير الريال "أتمنى لهم عطلة أعياد ميلاد سعيدة وأتمنى أن تكون سنة 2015 رائعة لهم جميعًا، أتمنى أن يتمتع كل شخص بالصحة والسعادة والسلام، خصوصًا الأطفال، المحتاجين والمسنين".

انشر عبر