شريط الأخبار

لتسهيل عملية التوزيع.. سند: تعتمد81 نقطة "موزع اسمنت" جديدة في غزة

04:23 - 27 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

  أعلنت شركة سند للصناعات الإنشائية، عن زيادة عدد نقاط بيع الإسمنت المعتمدة في قطاع غزة، إلى 187 نقطة في جميع محافظات القطاع، بعد اعتماد 81 نقطة بيع جديدة في القطاع تضاف إلى 106 نقاط سابقة تم اعتمادها في شهر نوفمبر الماضي.

 وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة لؤي قواس، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن الشركة اعتمدت 81 نقطة بيع جديدة في محافظات القطاع، وأرسلت أسماء أصحاب نقاط البيع لهيئة الشؤون المدنية، لاعتمادهم وإدراجهم في بيانات الوزارة والأمم المتحدة، مع أخذ الموافقة عليهم من الجانب الإسرائيلي، بناء على الآلية المعمول بها في القطاع حاليا'.

 وأشار قواس إلى 'أن نقاط البيع الجديدة في محافظات غزة الـ81 وزعت على محافظة شمال غزة 13 نقطة، وغزة 42 نقطة، والوسطى 10 نقاط، وخان يونس 5 نقاط، ورفح 11 نقطة، سعيا منا في سند لإيصال الإسمنت لكافة المناطق في القطاع لتسريع عملية إعادة الإعمار'.

 وقال قواس إن الشركة تعمل جاهدة بالتعاون مع الإخوة في الهيئة العامة للشؤون المدنية، على تسهيل عمل الموزعين المعتمدين لدى الشركة في غزة، وعملية نقل الإسمنت من المعابر، حين يتم السماح لنا من قبل الجانب الإسرائيلي بإدخال الإسمنت إلى القطاع.

 وأضاف أن 'الشركة تحاول جاهدة تسريع عملية إدخال الإسمنت للقطاع، إلا أن الآلية المتبعة من قبل الأمم المتحدة وإسرائيل هي من تؤخر عملية إدخال الإسمنت، ونحن نريد إدخال أكبر كميات من الإسمنت لتسريع عملية إعادة الإعمار، لأن شعبنا في القطاع اليوم أحوج ما يكون للإعمار، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها مع حلول فصل الشتاء'.

انشر عبر