شريط الأخبار

كيف تحصل على مساعدة مالية؟؟

02:29 - 27 حزيران / ديسمبر 2014

المجد الامني - فلسطين اليوم

قد تفاجأ أثناء تصفحك للفيس بوك بإعلانات وصفحات تظهر لك فجأة تحمل عناوين مساعدات مالية أو جوائز مالية وبمجرد الضغط على الرابط تظهر لك صفحة تطلب منك تعبئة نموذج يحتوي الاسم والعنوان والمهنة وغير ذلك من المعلومات الشخصية التي ليس لها لزوم.

لكن هل سألت نفسك من يقف خلف هذه الصفحات ومن يديرها ولمن تذهب هذه المعلومات؟؟ المخابرات الصهيونية تعمل على تجديد بنك المعلومات وخاصة للفلسطينيين من اجل فرز الشباب حسب موقع السكن وحسب الاحتياجات ليسهل فيما بعد تحديد الضحية المناسبة لإسقاطها والعمل معها وتحديد المكان المناسب لها.

فلو كان هناك احد قادة المقاومة في احد الأحياء، يتم دراسة شباب الحي المحيطين به من خلال قاعدة البيانات التي جمعت عنهم سابقا عبر استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المساعدات الوهمية وتحديد الأنسب للعمل، ومن ثم ترشيح مجموعة أسماء لعميل المنطقة يحدد أيهما انسب للمهمة قد يكون شخص أو أكثر، ليتم إسقاطهم فيما بعد.

تنشئ الوحدات الالكترونية الاستخبارية التابعة للوحدة 8200 صفحات ومواقع وهمية تدعي تقديم المساعدات المالية مستغلين الوضع الاقتصادي السيئ للشباب في جمع اكبر كم من المعلومات عن حاجاتهم واهتماماتهم وتطلعاتهم، من اجل تحديد الهدف الأنسب للإسقاط، والأنسب لمتابعة رجال المقاومة في المنطقة.

فقد أثبتت العديد من الاستجوابات التي اخضع لها العملاء أن المخابرات الصهيونية تبحث عن شباب على قدر من الأخلاق والاتزان لكي لا يثيروا الشبهات حولهم مستغلين حاجتهم للمال والعمل، ونحذر نحن في "موقع المجد الأمني" من مغبة الانجرار خلف هذه الصفحات والمواقع وإعطاء كامل بياناتك مهما كانت بسيطة حتى لا تستغل ضدك فيما بعد واعلم أن لا احد يعطي مساعدات بالمجان إلا ويخفى أهداف خبيثة ستقع ضحية لها فيما بعد.

انشر عبر