شريط الأخبار

ريال مدريد يعلن موقفه من عرض إنتقال نجمه لمانشستر يونايتد

05:11 - 26 حزيران / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت تقارير إعلامية من الصحافة الاسبانية عن موقف ريال مدريد من الشائعات التي خرجت في الأيام الأخيرة والتي تؤكد عن وجود نية لدى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الويلزي غاريث بيل، ولا يبدو النادي الملكي مستعد للتخلي عن خدمات نجمه الويلزي.

وذكرت صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة أن بيل لن يتحرك من ريال مدريد، إذ أنه يعتبر من اللاعبين المرشحين لقيادة الفريق في المستقبل خصوصاً في حالة مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب رؤية إدارة النادي.

وعلاوة على ذلك، فإن قادة ريال مدريد يعتقدون أيضاً أنه بإمكانه اتخاذ خطوة للأمام وتقديم أكثر مما يقدمه حالياً و يثقون بأنه سينمو كثيراً كلاعب في المستقبل، ويعتبر بيل أحد رجال الرئيس فلورينتينو بيريز والذي كان الشخص الذي قرر التعاقد معه.

وتشير نفس الصحيفة أنه ليس هناك جدل حول إستمرارية بيل، إذ أنه يمكن النقاش بشأن مساهمته في الفريق أو أنه لا يزال لم يتأقلم بعد مع بيئة ريال مدريد أو أنه يلعب بشكل أفضل في الجهة اليسرى على اليمنى، ولكن لا أحد يشكك في إستمراريته وتواجده في المباريات الكبيرة كما يتبث في المباريات النهائية والتي سجل فيها أهداف.

وقد دفع ريال مدريد حوالي 90 مليون يورو للتعاقد مع بيل في صيف عام 2013، ويقول نفس المصدر أنه داخل النادي الأبيض يعتقدون أنه كان استثماراً جيداً نظراً لما قدمه أو بإمكانه تقديمه في المستقبل، والأكثر تفاؤلاً في ريال مدريد وعلى رأسهم فلورينتينو بيريز يعتقدون أن بيل لديه القدرة ليصبح يوماً ما أفضل لاعب في العالم ويحقق الكرة الذهبية.

وتضيف صحيفة "ماركا" أن الدولي الويلزي أظهر قوة نفسية هائلة ولا أحد يشكك فيها، حيث أن المسؤولية أو الضغوط لم تتغلب عليه مقارنة بلاعبين آخرين إذ أنه كل ما عانى من الضغط فإنه يظهر بشكل أفضل وأهدافه في نهائي كأس الملك بفالنسيا، ونهائي دوري الأبطال في لشبونة وكأس العالم للأندية في مراكش تتبث ذلك.

وكانت الصحافة البريطانية قد أعلنت في الأيام الأخيرة أن مانشستر يونايتد يسعى لدفع حوالي 153 مليون يورو للتعاقد مع بيل، وكانت ردة فعل قادة ريال مدريد حول هذه الشائعات: "إذا كان هناك لاعب  لن نسمع العروض المقدمة له فهو جاريث بيل ، سواء بمبلغ 150 مليون يورو أو حتى 300 مليون يورو".

انشر عبر