شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور الشرطة النسائية

03:48 - 26 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي- شرق غزة الشرطة النسائية في قطاع غزة، وترأس الوفد الزائر أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة العليا العامة وأم حسام اشتيوي مسئولة اللجنة شرقاً و عدد من عضوات اللجنة، وكان في الاستقبال مدير ادارة الشرطة النسائية المقدم/ ناريمان عدوان ومجموعة من العاملات في العلاقات العامة وإدارة الشرطة النسائية.

ورحبت عدوان بالوفد الزائر التي تعمل على دعم أواصر المحبة والتعاون والإخاء مؤكدةً على اهمية دور المرأة كشريحة هامة بالمجتمع.

وقدمت عدوان ملخص عن أهم انجازات الشرطة النسائية ومدى التحديات والصعوبات  التي مرت عليها لتثبت وجودها على الساحة بجانب الرجل وقدرتها على النجاح في كافة الميادين، متمنة في ذات الوقت  أن تستمر مثل هذه الزيارات والعلاقات القوية وتبادل الخبرات بين الجهتين.

وبدورها أشارت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة تقديم الشكر والتقدير للشرطة النسائية على جهودها الكبيرة في رفع كفاءة المواطنين، مؤكدةً على أهمية استمرار التعاون ما بينهما.

من جانبها أوضحت اشتيوي طبيعة عمل اللجنة من زيارات وتوطيد العلاقات ودعمها النفسي والاجتماعي والتشبيك مع المؤسسات وتقديم الشكر والمحبة  لها على جهودها البناءة لخدمة كافة فئات المجتمع.

وفي الختام قدمت اللجنة درع المحبة وتقدير لإدارة الشرطة النسائية تعبيراً منها على جهودها لخدمة الشعب الفلسطيني من جنوب القطاع لشمالها.

انشر عبر