خبر الطقس: لا تغير يذكر على درجات الحرارة

الساعة 05:43 ص|26 ديسمبر 2014

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شرقية إلى  جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة  تنشطت أحيانا، والبحر خفف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية  شرقية إلى  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية  شرقية إلى  جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.