شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تزور المحكمة الشرعية شرق غزة

10:38 - 24 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى المحكمة الشرعية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة لشكرهم على جهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا شرق غزة.

وتقدم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل والاصلاح الشيخ تحسين الوداية والشيخ ابو العبد ابو سرية, كان في استقبالهم رئيس المحكمة أبو عمر النذر وعدد من مشايخ وقضاة المحكمة والعاملين فيها.

القى الشيخ خضر حبيب كلمة شكر فيها رئيس المحكمة والقضاة والعاملين فيها على جهدهم الكبير في خدمة المواطنين وتوفير الراحة لابناء شعبنا في اجراء معاملاتهم الرسمية داخل المحكمة, وابرق بتحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره القى الشيخ أبو العبد ابو سرية كلمة لجنة التواصل والاصلاح شكر فيها رئيس المحكمة والعاملين فيها على ما يبذلوه من جهد في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا في شرق مدينة غزة وتحدث عن العلاقة القوية ما بين لجنة التواصل والاصلاح والنيابة العامة.

من جهته شكر الشيخ ابو وائل عابد رئيس المحكمة والعاملين فيها على حسن الاستقبال, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الحكومية المدنية والعسكرية ومؤسسات المجتمع المدني.

انشر عبر