شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح في ضيافة آل عامر وآل بدير

09:51 - 23 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة للمهندس أحمد عامر في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع ، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد , بالشيخ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو أحمد الأخرس والشيخ أبو فراس أبو زيد والشيخ أبو أكرم ألشمالي و والشيخ سامي شعت وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر المهندس أحمد عامر "أبو محمد" وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي يقوم به الوجهاء في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات  سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته وأكد علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة المخاتير ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للمهندس أبو محمد.

كما زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة بدير، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد, وكان في استقبال الوفد المختار أبو أحمد بدير وعدد من أفراد العائلة.

بدوره الشيخ خضر حبيب القى كلمة الحركة شكر فيها العائلات الفلسطينية على صبرها وجهادها ووقوفها مع المقاومة خلال العدوان الصهيوني الاخير, وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ألقى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة أبو حصيرة وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني

بدوره المختار أبو أحمد بدير شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو وائل عابد عائلة بدير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.



التواصل بدير

التواصل


انشر عبر