شريط الأخبار

لاريجاني: خلاف الفصائل الفلسطينية يصب في مصلحة الكيان الصهيوني

08:18 - 23 حزيران / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، علي لاريجاني، "على كل الفصائل الفلسطينية أن تعلم أن الخلافات فيما بينها تصب في مصلحة اسرائيل".

وبحسب وكالة انباء فارس الايرانية، أضاف لاريجاني خلال لقائه مع ممثلي الفصائل الفلسطينية بلبنان: إن مجموع الظروف التي تمر بها المنطقة اليوم تشير الى اننا اليوم بحاجة الى وحدتين في موضوعين؛ الفصائل الفلسطينية والامة الاسلامية وكلاهما هدفه واحد القضية الفلسطينية والمقاومة"

وتابع: على جميع الفصائل الفلسطينية أن تعلم أن الخلافات فيما بينها تصب في مصلحة اسرائيل، لأن اسرائيل تضيق على القدس؛ واليوم لابد من الاستفادة من التجربة الماضية، ولابد من أن نضع حلا لهذه القضية من خلال تجمع فصائل المقاومة.

وصرح: أن الخلاف بين الامة الاسلامية ليس كبيرا لأننا جميعا لدينا رب واحد وكتابنا واحد ونبينا واحد، واذا كانت هناك مشكلة فهي في الفروع، وهذه القضية تشير الى أن الخلافات بين الامة الاسلامية هي بسبب العوامل الخارجية.

واوضح أن احباط التيارات الارهابية والاهتمام بقضية فلسطين تقع ضمن اولوياتنا، وصرح "أننا نفخر بتقديم المساعدة لفلسطين ولن نقصر بأي نحو يمكننا في المساعدة".

وكان الدکتور علي لاريجاني التقى الأمين العام لحرکة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدکتور رمضان عبدالله شلح  "ابو عبدالله" في مستهل زيارته الرسمية التي بدأها امس للبنان.

 

انشر عبر