شريط الأخبار

مصدر أمني: قرار من نتنياهو بعملية اغتيال جديدة

02:03 - 22 تموز / ديسمبر 2014

المجد الامني - فلسطين اليوم

قال مصدر أمني رفيع المستوى إن التقديرات الأمنية تشير إلى أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اتخذ قراراً بتنفيذ عملية اغتيال بحق أحد قادة المقاومة سواء الفلسطينية أو اللبنانية بهدف تحقيق انجاز يمكّنه من الفوز في الانتخابات.

وشدد المصدر في تصريحات مقتضبة لموقع "المجد الأمني":"الخيارات باتت معدومة أمام رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ولا توجد لديه قدرات على المناورة السياسية للفوز بالانتخابات المقبلة الأمر الذي دفعه فعلاً للعمل على تنفيذ عملية اغتيال ضد أحد قادة المقاومة الفلسطينية أو اللبنانية بواسطة الموساد أو سيريت ميتكال".

وكان نتنياهو طلب من قيادة جهاز الموساد الصهيوني الاستعداد لتنفيذ عملية اغتيال لقيادات كبيرة في المقاومة والفصائل الفلسطينية في الخارج أو قيادات في المقاومة اللبنانية.

وتهدف عملية الاغتيال التي يسعى نتنياهو لتنفيذها لتعزيز شعبيته أمام الناخبين الصهاينة في ظل عدم قدرته على تشكيل تحالفات مع أطياف المشهد السياسي الصهيوني.

ويجدد موقع "المجد الأمني" دعوته للقيادات الفلسطينية وقيادات المقاومة خارج الأراضي الفلسطينية لتوخي الحيطة والحذر بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مع الأخذ بجميع الاحتياطات الأمنية المناسبة.

انشر عبر