شريط الأخبار

مجهولون يقتحمون مكتب النائبة حنين زعبي ونادي التجمع ويسرقون محتوياته

04:53 - 21 كانون أول / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم


اعتدى مجهولون فجر اليوم الأحد، على مبنى نادي  فرع التجمع الوطني الديمقراطي ومكتب النائبة حنين زعبي في الناصرة،  وتمثل الاعتداء باقتحام الباب الرئيس للنادي وتخريب محتويات النادي وممتلكات المكتب من معدات وأثاث وسرقة الحواسيب وإعاثة الفساد.

وكان أعضاء ونشطاء الحزب اكتشفوا عملية الاقتحام والسرقة والتخريب لحظة دخولهم النادي ظهر اليوم وفوجئوا بهذا الاعتداء الهمجي، وأبلغوا الشرطة بالاعتداء، فيما توافد العشرات من أعضاء ونشطاء وقيادات حزب التجمع إلى مقر النادي.

وقالت النائبة حنين زعبي التي وصلت النادي عقب الاعتداء: "تفاجأتُ عندما علمت باقتحام مكتبي وسرقة الحواسيب وتخريب الممتلكات. هذا عمل خطير جدًا وليست مجرد مخالفة سرقة ممتلكات، خاصة وان المقتحمين لم يسرقوا الحواسيب المتواجدة في الغرف الأخرى، وسرقوا حواسيب قديمة لا قيمة لها. وأطالب الشرطة، التي لم تصل للموقع رغم مرور ساعة منذ إبلاغها، أن تجري تحقيقا جديا، رغم استهتارها بالحادثة حتى الآن".

وعقب التجمع الوطني الديمقراطي على الاعتداء بالقول: "مقر النادي يعتبر حاضنة للشباب والناشطين الحزبين والجماهيريين، وإطارا للحركة الوطنية، حيث يزخر بالفعاليات السياسية والثقافية والتربوية التي تصقل الأجيال والهوية وتبني الوعي الجماعي والوطني، ويجب محاسبة ومعاقبة المجرم والمعتدي".

 

 



الاعتداء على مكتب الزعبي

الاعتداء على مكتب الزعبي

الاعتداء على مكتب الزعبي

الاعتداء على مكتب الزعبي

انشر عبر