خبر أجواء باردة

الساعة 06:24 ص|21 ديسمبر 2014

رام الله

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويتوقع في ساعات المساء سقوط امطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.