شريط الأخبار

رونالدو على موعد مع التاريخ في نهائي مونديال الاندية

06:42 - 20 تشرين أول / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أمام فرصة اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية للدخول إلى التاريخ بتحقيق كل الألقاب الممكنة مع ثاني فريق يلعب بصفوفه، ويتبقى للنجم البرتغالي فقط تحقيق لقب كأس العالم للأندية مع ريال مدريد إذ أنه حقق كل الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" في تقرير أن النجم البرتغالي قد يدخل التاريخ في حالة الفوز الليلة على سان لورينزو الأرجنتيني في نهائي كأس للأندية، حيث كان رونالدو قد حقق كل الألقاب الممكنة سواء من الناحية الفردية أو الجماعية مع مانشستر يونايتد فريقه السابق.

وحقق رونالدو رفقة الشياطين الحمر جميع الألقاب المحلية أو الدولية ومن الناحية الفردية حقق كل الجوائز: الكرة الذهبية، الحذاء الذهبي وأيضاً أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ريال مدريد، يتبقى لرونالدو فقط لقب مونديال الأندية، وليكون أحرز كل الألقاب الممكنة ومع فريقين مختلفين، وهو شيء نادر وفقط بإمكان رونالدو تحقيقه الليلة في مراكش.

ويسعى نجم ريال مدريد للتسجيل الليلة بعد أن فشل في تحقيق ذلك الثلاثاء الماضي أمام كروز أزول المكسيكي، النجم البرتغالي لا يريد مغادرة المغرب دون التسجيل على ملاعبه، ورغم عدم تسجيله أمام كروز أزول إلا أنه أظهر إلتزامه مع الفريق بمنح تمريرات حاسمة. 

انشر عبر