خبر الطقس: أمطار متفرقة على بعض المناطق

الساعة 05:55 ص|20 ديسمبر 2014

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأثنين المقبل، فيكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، وباردا نسبيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط باذن الله أمطار متفرقة على معظم المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً، وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الاربعاء المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.