شريط الأخبار

مصرع شخص و اصابة 4 اخرين في 3 حوادث سير برام الله

10:10 - 16 تموز / ديسمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

لقي مواطن مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، في حادث سير ببلدة عين عريك غرب رام الله، وأصيب أربعة آخرون، أحدهم جروحه بليغة، في حادثين منفصلين بالبيرة.

وقال بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن حادث سير ذاتي وقع في عين عريك نتج عنه وفاة المواطن حسين صبحي محمد الطويل (57 عاما)، ويعمل سائق حافلة لنقل الطلبة.

وأوضح البيان أن الطويل أوقف حافلته في صعود دون تأمينها جيدا، فرجعت للخلف بينما كان يقف خلفها ما أدى إلى إصابته إصابة بليغة نقل إثرها على الفور إلى مجمع فلسطين الطبي، لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وقال بيان الشرطة أنه في الساعة نفسها سجلت شرطة المرور حادثين آخرين في مدينة البيرة، الأول وقع بالقرب من دوار 'فندق الستي إن' نتيجة تصادم بين مركبتين، حيث تبين حسب تحريات وفحص خبراء حوادث السير في شرطة المرور أن سائق مركبة غير قانونية كان يقودها في الشارع الرئيسي باتجاه مخيم الجلزون انحرف نتيجة السرعة الزائدة إلى المسلك المعاكس فاصطدم بمركبة أخرى، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي.

 وأشار البيان إلى أن إصابة سائق المركبة غير القانونية وصفت بالخطيرة، حيث أدخل لغرفة العمليات، في حين وصفت حالة اثنين في المركبة الثانية بالمتوسطة.

وذكر أن الحادث الثالث وقع في شارع نابلس بمدينة البيرة، عندما دهست مركبة طفلا بينما كان يعبر الطريق، نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي ووصفت حالته بالمستقرة، مضيفا أن الشرطة تمكنت من توقيف السائق، كما باشر خبراء الحوادث في شرطة المرور التحقيق بملابسات الحادث.

انشر عبر