قائمة الموقع

خبر دير غزاله يعلن تفعيل رياضات ألعاب القوى بالنادي

2014-12-16T11:10:29+02:00
محمد فلاح زكارنة رئيس نادي دير غزالة
جنين

 

أعلن محمد فلاح زكارنة رئيس نادي ديرغزالة أن ناديه قرر المشاركة الرسمية الأولى في البطولة المركزية لالعاب القوى والتي ستقام في مدينة أريحا في شهر شباط القادم .

وقال زكارنه ان النادي سيشارك بعدد من الرياضات وهي : سباق 100 متر ، 1500 متر ، رمي الجلة ، رمي القرص ، رمي الرمح ، الوثب الطويل ، الوثب الثلاثي ، الوثب العالي.

وأضاف زكارنة أن ضعف الإقدام على هذا النوع من الرياضة من الرياضيين بسبب عدم ايلاء المسؤولين لها الاهتمام المطلوب ، مع العلم أن هناك عدد كبير من الرياضيين ذوي القدرات العالية لخوض هكذا بطولات .

وجاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للنادي يوم السبت الفائت ، حيث ناقش المجتمعون إمكانية تنظيم بطولة محلية لألعاب القوى على مستوى محافظة جنين بالتعاون والتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ، يُشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى .

وقال زكارنه عن هذا التوجه جاء بناءً على الاجتماع الذي عُقد في مقر اللجنة الاولمبيه برام الله بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إياد العملة ورؤساء لجان المحافظات ، تم المصادقة على اعتماد العاب القوى لعبة رسمية في نادي دير غزاله ، وسيقوم النادي بالعمل جاهدا على تطويرها ونشرها في محافظة جنين .

اخبار ذات صلة