شريط الأخبار

ويشارك في البطولة المركزية في شباط القادم

دير غزاله يعلن تفعيل رياضات ألعاب القوى بالنادي

01:10 - 16 تموز / ديسمبر 2014

محمد فلاح زكارنة رئيس نادي دير غزالة
محمد فلاح زكارنة رئيس نادي دير غزالة

جنين - فلسطين اليوم

أعلن محمد فلاح زكارنة رئيس نادي ديرغزالة أن ناديه قرر المشاركة الرسمية الأولى في البطولة المركزية لالعاب القوى والتي ستقام في مدينة أريحا في شهر شباط القادم .

وقال زكارنه ان النادي سيشارك بعدد من الرياضات وهي : سباق 100 متر ، 1500 متر ، رمي الجلة ، رمي القرص ، رمي الرمح ، الوثب الطويل ، الوثب الثلاثي ، الوثب العالي.

وأضاف زكارنة أن ضعف الإقدام على هذا النوع من الرياضة من الرياضيين بسبب عدم ايلاء المسؤولين لها الاهتمام المطلوب ، مع العلم أن هناك عدد كبير من الرياضيين ذوي القدرات العالية لخوض هكذا بطولات .

وجاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للنادي يوم السبت الفائت ، حيث ناقش المجتمعون إمكانية تنظيم بطولة محلية لألعاب القوى على مستوى محافظة جنين بالتعاون والتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ، يُشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى .

وقال زكارنه عن هذا التوجه جاء بناءً على الاجتماع الذي عُقد في مقر اللجنة الاولمبيه برام الله بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إياد العملة ورؤساء لجان المحافظات ، تم المصادقة على اعتماد العاب القوى لعبة رسمية في نادي دير غزاله ، وسيقوم النادي بالعمل جاهدا على تطويرها ونشرها في محافظة جنين .

انشر عبر