شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى الخدمات الطبية العسكرية

09:41 - 13 كانون أول / ديسمبر 2014


في إطار عملها الدءوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية, نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى الخدمات الطبية العسكرية, ترأس الوفد الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ جمعة صيام والشيخ أبو هاشم السعودي, كان في استقبال الوفد مدير الخدمات الطبية العسكرية مدحت الكحلوت وعدد من الضباط وأفراد الجهاز.

رحب مدحت الكحلوت بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها مسئول الخدمات الطبية العسكرية مدحت الكحلوت ومعاونيه في الشرطة القضائية على عملهم الدءوب في خدمة أبناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ جمعة صيام شكر مدير الخدمات الطبية العسكرية مدحت الكحلوت والضباط والعاملين في الخدمات الطبية العسكرية على حسن الاستقبال ,وتم بحث سبل التعاون لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر