شريط الأخبار

الطقس: انخفاض على الحرارة وسقوط أمطار خفيفة

07:45 - 12 تموز / ديسمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن أن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات خفيفة متفرقة من المطر على مختلف المناطق وخاصة الجنوبية والشرقية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فذكرت أن الجو يكون غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة أن يكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فقالت: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر