شريط الأخبار

بالتعاون مع جمعية المرأة المبدعة

صور: كلية الإدارة والتمويل في جامعة الاقصي تكرم أوائل الطلبة والطالبات

06:12 - 11 تشرين ثاني / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم


  ضمن سياسي كلية الادارة والتمويل في جامعة الاقصى لتكريم وتقدير الطلبة المتفوقين والمتميزين، نظمت الكلية بالتعاون مع جمعية المرأة المبدعة حفلاً تكريمياً لأوائل طلبة الكلية في جميع التخصصات والمستويات بحضور رئيس الجامعة الدكتور سلام الاغا والدكتور /نضال عبد الله عميد الكلية والدكتور/ فايق الناعوق نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية  والمالية  لفيف كريم من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وذوى الطلبة المكرمين وحشد كبير من الطلبة فى قاعة المؤتمرات بمبنى الجامعة بمدينة غزة.

  حفل التكريم بدأ بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها  الطالب طارق النجار ثم السلام الوطني الفلسطيني، ثم ألقى د. الدكتور سلام الاغا كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، وشكر الهيئتين التدريسية والادارية على جهودهم وتفانيهم في العمل، كما شكر الجهات الراعية على شراكتهم الحقيقية مع ادارة الجامعة لخدمة الجامعة ومسيرتها الاكاديمية. وفي ختام كلمته وجه د. الاغا كلمة الى جميع الطلبة دعاهم الى ضرورة التميز في حياتهم مؤكداً على ان المستقبل الواعد سيكون لمن يتميز ويختلف.

تلا ذلك كلمة لمنسق الحفل الدكتور/محمد ابراهيم حماد والذى دعا فيها الطلاب لمزيد من المثابرة  كى يكونو اداة بناء الدولة الفلسطينية , كما اكد بأن ما يحرزه الطلبة و الطالبات فى ظل ظروف صعبة لهو تاكيد على ان فلسطين ارض خصبة بالعقول و المهارات . و اشاد بدور المؤسسات الفلسطينية فى رعاية هذا النوع من الاحتفالات و تقدم بالشكر و التقدير لجمعية المرأة المبدعة على تواصلها و رعايتها الرئيسية للحفل كما تقدم بالشكر لمجموعة رابعة التجارية على سخائها عبر مساهمتها فى تقديم هدايا عينية للطلبة و الطالبات كما تقدم بالشكر الى شركة نت ستؤيم و جمعية الكتاب و السنة على دعمهم لانجاح هذا الاحتفال.

فى نفس السياق تحدث الدكتور نضال فريد عبد الله عميد كلية الادارة و التمويل عن اهمية العلم و دوره فى بناء المجتمعات المتقدمة كما تطرق الى دور المرأة عبر تاريخنا و ارثنا الثقافى العربى و الاسلامى وشدد د/عبد الله على اهمية بناء حاضنات للعقول الفلسطينية كى يتم الاستفادةة من هذه التجارب مستقبلا .

و فى اطار حفل التكريم قامت الكلية بتكريم لذوى شهداء الكلية الذين سقطوا فى الحرب الاخيرة على قطاع غزة عرفانا بدورهم النضالى و تقديرا لدمائهم الزكية حيث كرمت الكلية ثلة من طلابها الشهداء و عددهم ثمانية .

وتخلل الحفل مقاطع فنية وشعرية، حيث أبدعت الطالبة منال العجورى في القاء شعرى ملتزم، وقامت طفلة بإلقاء قصدية شعرية ارتجالية أبدعت فيها، ورافقه كذلك الطالب وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع التكريم على عوائل الشهداء تلاها توزيع شهادات النقدير على أوائل الطلبة من مختلف التخصصات التابعة لكلية الادارة و التمويل  في الجامعة، وكان في العرافة الاستاذ/ ابراهيم محمود الجعبرى من محاضرى الكلية .

 

 


تكريم اوائل في جامعة الاقصى
تكريم اوائل في جامعة الاقصى
تكريم اوائل في جامعة الاقصى
تكريم اوائل في جامعة الاقصى
تكريم اوائل في جامعة الاقصى

 

 

انشر عبر