شريط الأخبار

بحضور المندوب السامي .. المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ينظم مهرجاناً ترفيهيا

10:10 - 10 كانون أول / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالشراكة مع مكتب المندوب السامي لحقوق الإنسان مهرجاناً بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان بحضور ممثل مكتب المندوب السامي لحقوق الإنسان في فلسطين صابر النيرب ونائب مدير المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات إياد أبو حجير إلى جانب مئات الأطفال والأهالي .

وقال أبو حجير في كلمة له: " أن هذا اليوم يأتي في ظروف صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني جراء العدوان المتواصل على شعبنا الفلسطيني والحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي الأمر الذي جعل شعبنا في قطاع غزة يعيش في ظروف نفسية صعبة" .

وأضاف أبو حجير أن الحفل جاء رسالة واضحة من أطفال غزة لأطفال العالم أنهم يحبون الحياة ولديهم إصرار لنيل كافة حقوقهم والعيش بكرامة موضحا أن الحفل جاء رسالة حب وسلام إلى أطفال العالم.

وطالب أبو حجير بضرورة تكاثف جهود المؤسسات والمسئولين من أجل التخفيف عن الأطفال وتقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية اللازمة.

وفي كلمة لممثل مكتب المندوب السامي لحقوق الإنسان في فلسطين صابر النيرب قال :"رغم المعاناة المتواصلة التي يعيشها الشعب الفلسطيني إلا أنه متمسك بحقه بالعيش بكرامة كغيره من أطفال العالم".

وأضاف" أن هذا اليوم بمثابة رسالة سلام يرسلها أطفال غزة للعالم رغم معاناتهم وأن مجلس حقوق الإنسان ينظر إلى معاناة أطفال فلسطين بعين الاعتبار".

انشر عبر